حمية تفقدك حتى 8كج خلال اسبوع 7 Days GM Diet

كيف تفقد ما بين 5 الى 8 كج خلال أسبوع

حمية جنرال موتورز

قمت بترجمة هذه الحمية الفعالة منذ سنوات والآن اضعها بين أيديكم للفائدة. شخصياً اقوم بإتباعها عند زيادة وزني نظراً لسهولتها ومفعولها السريع. بإمكانكم البحث عنها في طيات الانترنت من خلال البحث عن general motors 7 days diet وميزة هذه الحمية انه لايتوجب عليك اتباعها لأكثر من أسبوع الا اذا ارت المواصلة في انقاص وزنك (إن كنت بحاجة لذلك). السر في هذه الحمية هو التفاعلات الكيميائية التي تحدث بداخل الجسم والتي من شأنها طرد السموم وحرق الدهون. اليكم هذه الحمية متمنياً لكم دوام الصحة والعافية ولاتنسونا من صالح دعائكم.

اليوم الاول:

تناول الفواكه والكثير من الشوربة الحارقة للدهون (سيأتي وصفها لاحقا) يمكنك أكل أي كمية من الفواكه ومن أي نوع ماعدا الموز ويمكن أكل الفواكه المعلبة أو عصير الفاكهة (ملاحظة: فاكهة البطيخ تحتوي على سعرات حرارية أقل من معظم الفواكه واشرب الشاي بدون سكر وكذلك العصير بدون سكر واشرب الكثير من الماء.

اليوم الثاني:

تناول بعض الخضروات والكثير من الشوربة الحارقة للدهون وعند وجبة العشاء تناول البطاطا بالفرن (أي مشوية ومع الشوربة). يمكنك تناول أي كمية من الخضار سواء كانت معلبة أو طازجة (بدون إضافة صلصة). الخضروات ذات الأوراق الجيدة ممتازة جداَ وابتعد عن الذرة والبقول الجافة والمكسرات.

اليوم الثالث:

تناول ما تريد من خضار وفواكه والكثير من الشوربة الحارقة للدهون أو تناول البطاطا المشوية بالفرن هذا اليوم (ملاحظة: إذا كنت قد أكلت كما وصف لك ولم تغش فإنك تكون قد فقدت من وزنك ما بين 2 إلى 3 كج في اليوم الثالث).

اليوم الرابع:

تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون وتناول ثلاث موزات لحاجة الجسم للبوتاسيوم وكذلك 5-6 كاسات من الحليب (القليل الدسم) واشرب الكثير من الماء (أضف النخالة إلى الحليب اذا كان ذلك ضروريا للمحافظة على شكل الوجبة و حركتها).

اليوم الخامس:

تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون مع لحم البقر أو السمك المشوي او الدجاج بدون الجلد مع الطماطم يمكنك تناول مابين 100-200غم من لحم البقر وعلبة كبيرة من البندورة المعلبة أو ما يعادل 6 حبات من البندورة الطازجة يجب أن تشرب من 6-8 أكواب من الماء لتصريف حامض اليوم يوريك أسيد من جسمك. يمكن إضافة النعناع المجفف وقليل من الملح للبندورة كي تكون مستساغة للأكل.

اليوم السادس:

تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون مع لحم البقر والخضار هذا اليوم بدون بطاطا ويمكنك تناول 2-3 شريحة لحم ركز على الأوراق الخضراء كالجرجير إذا امكنك ذلك تذكر أن تناول الشوربة الحارقة للدهون هي قاعدة هذا النظام الغذائي. لذا تناول الكثير منها.

اليوم السابع:

تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون مع الأرز البني إن امكن (الأسمر) و خضار و فواكه (ماعدا البطاطا).

ملاحظة:

في نهاية اليوم السابع وإذا لم تكن قد غشيت فإنه يجب أن تكون فقدت ما بين 5-8 كغ من وزنك إذا كنت قد فقدت أكثر من 6.5 كغ من وزنك فعليك إيقاف هذه الحمية لمدة يومين قبل أن تبدأ مرة ثانية وحيث ان نظام كل فرد يختلف عن الاخر فإن هذه الحمية سيكون تأثيرها مختلفا بين شخص وأخر وعلى أية حال فإنه من المضمون بعد مرور اليوم الثالث أن تجد في نفسك طاقة أكثر من اليوم الذي بدأت فيه (إذا لم تغش). سوف تتغير حركة الأمعاء بعد عدة أيام من أخذ هذه الحمية. أضف ما بين نصف إلى كأس كامل من النخالة إذا رغبت في ذلك. إن النظام الغذائي يمكن إتباعه متى تشاء حيث يقوم بتطهير المخلفات داخل الجسم ويعطيك شعوراَ بالطاقة. أكمل هذا النظام للمدة التي تريدها وشاهد واشعر بالفرق. لا يسمح إطلاقا تناول: الخبز – المشروبات الغازية بما فيها المشروبات ذات الحمية (دايت) ويمكن تناول أدوية موصوفة من قبل الطبيب خلال إتباع هذا النظام الغذائي.

كيفية تحضير الشربة الحارقة للدهون … المقادير:

6 بصلات كبيرة صفراء أو خضراء + 2 حبة فلفل أخضر (أي فلفل رومي) 1 أو 2 علبة طماطم أيا كان نوعها او بعض من الطماطم الطازجة + 1 رأس كبير من الملفوف + 1 حزمة كرفس.

يمكن إضافة مغلف شوربة مشكلة نوع ليبتون أو ماجي أو غيرها. وفي طنجرة كبيرة مغطاة ضع الخضار المقطعة بحجم وسطي كما يمكن إضافة الملح – البهار – الكزبرة – المرقة – الصلصة الحارقة hot sauce….. إلخ. اغمرها بالماء وبالكمية التي تريدها كلما أكلت أكثر كلما فقدت وزنا أكثر. خذها معك إلى العمل في ترمس سخنها وكلها في كل وقت. المهم أن تستمر بها لمدة سبعة أيام متواصلة لأنها وصفة طبية معتمدة لتخفيف أوزان مرضى القلب بسرعة قبل إجراء العمليات الجراحية عادة.

نسأل الله لنا ولكم وافر الصحة والعافية،…

(مترحم بتصرف)

7 days diet – General Motors (GM Diet)

I have come across this diet many years back and thought of sharing it with you. It’s basically for people who want to quickly lose 5-8kg (in one week). For sure this will not be of much help to people with fit bodies and ideal weight. A quick summary of the diet program is below:

Day 1: Fruit only (except bananas)

Day 2: Vegetables only

Day 3: Any fruits and vegetables — except potatoes and bananas

Day 4: Eight bananas, at least three glasses of milk and GM Wonder Soup

Day 5: Two 10-ounce portions of beef and six tomatoes

Day 6: Two 10-ounce portions of beef and as many vegetables as you want

Day 7: Brown rice, fruit juice and vegetables

In addition to the above, you will have to take The GM Wonder Soup on daily basis during the 7 days program — made of cabbage, celery, onion, bell peppers and tomatoes — can be eaten as much as you like throughout the week, as its designed to help you stave off hunger, too. And drinking a lot of water is super-important — it’s the only beverage that’s encouraged on the plan. According to the GM Diet’s website, the timing and combination of these food groups is supposed to turn your body into a fat-burning machine — while also detoxing your system.

Bookmark the permalink.

Comments are closed